مدرب الألومنيوم: نعاني مما فعله اتحاد الكرة معنا قبل لقاء الأهلي
الجمعة، 19 يوليه 2024 - 11:59
كتب : FilGoal
الألومنيوم
أبدى هشام عبد المنعم المدير الفني للألومنيوم غضبه مما فعله اتحاد الكرة مع ناديه بعدم الإجابة عن استفساره مبكرا عن موعد مواجهة الأهلي.
ويلتقي الألومنيوم مساء اليوم الجمعة في استاد القاهرة في دور الـ32 من كأس مصر.
وتحدث مدرب الألومنيوم عبر قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "نشعر بالإرهاق من كثرةالحديث مع اتحاد الكرة ولجنة المسابقات".
وأضاف "أنهينا الدوري الخاص بنا كأنه دوري المدارس ويتكون من تسعة فرق فقط وخضنا 16 مباراة ونلعب كل أسبوعين ونحصل على راحة من أجل إطالة فترة المسابقة".
وتابع "تساوينا مع ديروط في عدد النقاط وهم صعدوا بسبب المواجهات المباشرة".
وأكمل هشام عبد المنعم حديثه "الدوري انتهى في 26 أبريل الماضي وتحددت مباراة الكأس في 29 مايو ضد الأهلي بدون اللاعبين الدوليين".
وأردف "استمررنا في التدرب رغم نهاية الدوري من أجل المباراة ولكن فوجئنا قبل موعد اللقاء بثلاثة أيام بتأجيل المواجهة".
وأتم "أرسلنا أكثر من خطاب لمعرفة موعد المباراة ولم نحصل على أي رد".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الألومنيوم