بسنت محمد - الزمالك - كرة طائرة
أتم نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع بسنت محمد لتدعيم فريق الكرة الطائرة لتعزيز صفوفه.
ويسعى فريق الطائرة بنادي الزمالك لتعزيز صفوفه تحضيرا للمشاركة في كأس العالم للأندية.
وأعلن الزمالك التعاقد مع بسنت محمد التي تجيد اللعب في مركز الليبرو.
وكتب الزمالك عبرحسابه: "نجم جديد داخل قلعة الملكي. طائرة الزمالك تتعاقد مع "الليبرو" بسنت محمد".
وانضمت بسنت محمد إلى صفوف الزمالك قادمة من نادي الشمس.
وتوجت سيدات الزمالك بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للموسم الثاني تواليا وحصدن بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية بالفوز على الأهلي بنتيجة 3-2 في الأشواط.
وستكون سيدات الزمالك أول من يمثل مصر في كأس العالم للأندية 2024 لسيدات الطائرة والمقرر إقامتها في الصين ديسمبر المقبل.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
اسكواش - فيروز تقصي نور من السلسلة الختامية.. وعسل وزكريا في نصف النهائي
الزمالك يعلن تعيين أحمد مرغني مديرا للكرة بفريق السيدات
كرة نسائية - وادى دجلة يعلن مريهان يحيى مديرا فنيا لفريق السيدات
كرة طائرة - "أوفيتم بالتزاماتكم".. محترفة الزمالك تعلن تقاضيها مستحقاتها المتأخرة












ميكالي: أحلم بأول ميدالية مصرية في الأولمبياد.. وهكذا أظهرت فينيسيوس وباكيتا