رجل مباراة بلدية المحلة أمام الزمالك: أردنا الفوز وسنقاتل للنهاية
الثلاثاء، 16 يوليه 2024 - 01:08
كتب : FilGoal
أحمد حسين حارس بلدية المحلة ضد الزمالك
أبدى أحمد حسين حارس مرمى بلدية المحلة سعادته بالفوز بجائزة رجل المباراة أمام الزمالك.
وقال حسين في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: "كنا نريد الحصول على النقاط الثلاث لأن وضعنا ليس جيدا في جدول الترتيب".
وأضاف "كنا نريد استغلال عدم لعب الزمالك بالتشكيل الأساسي".
وأكمل "جائزة رجل المباراة هي جهد منظومة حراس المرمى في بلدية المحلة. محمود ماهر فاز بهذه الجائزة أمام مودرن فيوتشر وكلنا على نفس المستوى".
واختتم "موقفنا صعب ولكن يجب أن نقاتل للنهاية في الدوري".
وتعادل الزمالك مع بلدية المحلة بدون أهداف في مباراة أقيمت على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.
التعادل رفع رصيد الزمالك للنقطة 42 في المركز السادس.
بينما ارتفع رصيد بلدية المحلة للنقطة 24 في المركز السادس عشر بفارق 5 نقاط عن فاركو صاحب المركز الـ 15 غير المؤدي للهبوط.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












بلدية المحلة
الزمالك
الدوري المصري