الزمالك - بيان رسمي
تلقى نادي الزمالك، عرضاً رسمياً من ناديي ماجديبورج الألماني وسيلتا فيجو الإسباني، بشأن قضاء الثنائي أنس وائل وزياد أحمد فتحي، لاعبا فريقي 2005 و2007 بالقلعة البيضاء، لفترة معايشة، تمهيداً للتعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفية القادمة.
وقال بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك للمركز الإعلامي: "فريق ماجديبورج الألماني طلب قضاء أنس وائل الجناح الهجومي لفريق 2005، لفترة معايشة لمدة أسبوعين، تمهيداً للتعاقد معه، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة القلعة البيضاء".
وأوضح "أنس وائل يقوم حالياً بإنهاء إجراءات السفر الخاصة به إلى ألمانيا، تمهيداً للانضمام إلى تدريبات فريق ماجديبورج خلال الأيام القليلة القادمة".
وتابع "نادي سيلتا فيجو الإسباني، طلب قضاء زياد أحمد فتحي لفترة معايشة لمدة أسبوعين، والإدارة وافقت على سفر اللاعب بعد إنتهاء الإجراءات الخاصة به".
واختتم "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لن يقف في طريق أي لاعب، لأن ذلك سيعود بالنفع فنياً على القلعة البيضاء في المستقبل القريب".
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












بينهما سيلتا فيجو.. عرضان أوروبيان لناشئي الزمالك
الزمالك
مانشستر يونايتد يعلن إصابة أوجارتي بقطع في الرباط الصليبي