محمد علاء لوكا - الزمالك يد
أعلن نادي النور السعودي تعاقده مع محمد علاء "لوكا" لاعب الزمالك السابق.
وكان الزمالك قد وجه الشكر للاعبه لوكا عقب نهاية الموسم الماضي.
ويعتبر لوكا هو ثالث لاعب مصري ينضم إلى فريق النور ضمن تدعيمات الموسم المقبل بعد الثنائي جمال صلاح من سموحة وأحمد عبد الله لاعب سبورتنج.
وانضم لوكا إلى الزمالك في صيف 2017 قادما من نادي الطيران.
Welcome LOCA🤩🇪🇬🤾🏻♂️#نادي_النور 🖤💚🧡 pic.twitter.com/lhKlxe1l8I
— نادي النور السعودي (@AlNoor_SC) July 2, 2024
وكان هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك قد أعلن في وقت سابق توجيه الشكر لستة لاعبين من فريق اليد.
ووجه الزمالك وقتها الشكر للسداسي محمد لوكا وهشام السبكي وأحمد وليد ومحمد مودي ومحمد ياسي ومؤمن زكي.
وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة اليد على ضرورة إعلان الأندية استغنائهم عن اللاعبين حتى وقت معين وإلا يتم توقيع غرامات مالية على النادي.
وخرج الزمالك من الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولات بعد خسارة كل من الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري وكأس الكؤوس الإفريقي والسوبر الإفريقي والبطولة العربية.
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم












مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(0) أوزبكستان.. بداية اللقاء
الألماني
اهتزت يا كيروش