نائب رئيس المصري: لا نعرف سبب إلزام الفريق باللعب في برج العرب
الأربعاء، 26 يونيو 2024 - 11:02
كتب : FilGoal
المصري ضد مودرن فيوتشر
عبر رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري عن تعجبه من استمرار لعب فريقه مباريات الدوري في ملعب برج العرب حتى الآن.
وقال عبد القادر عبر قناة أون تايم سبورتس: "أحد أبرز المشاكل التي تواجه المصري هي اللعب في ملعب برج العرب وكأن من اللازم على المصري أن يلعب هناك".
وأضاف "تعاقدنا مع ملعب هيئة قناة السويس وأتممنا كل الترتيبات وبعد ذلك تم نقل مباريات المصري إلى برج العرب بسبب الدواعي الأمنية الذي لم يعد لها وجود الآن".
وأتم تصريحاته "لائحة الدوري تأتي إلى الأندية ويتم الموافقة عليها بالإجبار ويُبرر ذلك أن المسابقة ستنطلق الأسبوع المقبل ويجب أن يوافق الجميع عليها سريعا".
ويخوض المصري مبارياته المحلية والإفريقية في ملعب برج العرب منذ عدة سنوات.
وتم هدم استاد بورسعيد الخاص بالنادي المصري قبل عدة سنوات من أجل إعادة بنائه ليستضيف مباريات الفريق.
ويحتل النادي المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعد خوض 26 مباراة.
نرشح لكم
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم












المصري
كأس العالم - كيف عاشت بعثة إيران الدقائق الأخيرة المجنونة من لقاء الجزائر والنمسا