ميسي - راموس - ريال مدريد - برشلونة
كشف ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي عن أكثر لاعب كان يغضبه أثناء فترة لعبه في برشلونة.
ليونيل ميسي
النادي : إنتر ميامي
سيرجيو راموس
النادي : لاعب حر
وقال ميسي في حوار مع قناة" Dispuestos a Tod" على يوتيوب: "كنت أتشاجر كثيرا مع سيرخيو راموس وكان أكثر لاعب يغضبني ثم أصبحنا زملاء في فريق واحد ولكن مباريات الكلاسيكو كانت تتسم بالحدة".
ولعب ميسي في برشلونة وراموس في ريال مدريد قبل أن يجتمعان في باريس سان جيرمان لمدة موسمين.
ورحل ميسي إلى إنتر ميامي في بداية الموسم الماضي، بينما انتقل راموس إلى إشبيلية بنفس الفترة قبل أن يعلن رحيله منذ أيام قليلة.
ويستعد ميسي للمشاركة مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا والتي ستبدأ يوم 21 يونيو المقبل.
ويلعب منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى بجانب كل من بيرو وتشيلي وكندا.
ويحمل منتخب الأرجنتين لقب بطولة كوبا أمريكا بعد أن توج باللقب في النسخة الأخيرة.
نرشح لكم
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة
تشكيل كأس العالم - ساكا أساسي لأول مرة مع إنجلترا.. وخماسي في دفاع بنما












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(1) الأرجنتين.. جووول الأول