سيراميكا - الزمالك - أحمد مصطفى زيزو
تأكد غياب إبراهيما نداي، وأحمد سيد "زيزو" عن الزمالك ضد فاركو للإيقاف.
وتحصل نداي وزيزو على بطاقة صفراء في الشوط الأول ضد المصري، وهو الإنذار الثالث لكل منهما، ليتأكد غيابهما عن اللقاء المقبل ضد فاركو.
ثلاثة لاعبين آخرين في صفوف الزمالك، مازالوا مهددين كذلك في الشوط الثاني، هم حمزة المثلوثي، ونبيل عماد، وعبد الله السعيد، بجانب أحمد حمدي المصاب لنهاية الموسم، وسيف الدين الجزيري الغائب للإصابة.
ويتقدم المصري على الزمالك بهدف مقابل لا شيء مع نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء.
ويلعب الزمالك مع فاركو يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ12 المؤجلة، فيما يلعب بعدها مع الأهلي يوم 25 يونيو الجاري.
نرشح لكم
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك












الدوري المصري
لأول مرة.. فخر الدين يهز شباك الزمالك بعد 10 محاولات
لأول مرة.. زيزو "كابتن الزمالك" ضد المصري