في غياب ميسي وسواريز.. إنتر ميامي يقلب تأخره لفوز على فيلادلفيا يونيون بتسعة لاعبين
الأحد، 16 يونيو 2024 - 12:22
كتب : FilGoal
خوردي ألبا - إنتر ميامي
حقق إنتر ميامي الفوز على فيلادلفيا يونيون بهدفين مقابل هدفين الجولة 19 من الدوري الأمريكي.
المباراة شهدت غياب ليونيل ميسي ولويس سواريز لوجودهما مع منتخبي بلادهما للمشاركة في كوبا أمريكا.
ميكيل أوهري تقدم بالهدف الأول لفيلادلفيا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.
وتعادل جوليان جريسيل لإنتر بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.
وتعرض دافيد رويز لاعب إنتر ميامي للطرد في الدقيقة الـ 66 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.
الأمر تكرر مع زميله توماس رويز في الدقيقة 84 ليكمل إنتر ميامي المباراة بتسعة لاعبين.
وفي الدقيقة 94 سجل ليوناردو أفونسو الهدف الثاني لإنتر مستغلا تمريرة من يانيك برايت.
الفوز رفع رصيد إنتر ميامي للنقطة 38 متصدرا المجموعة الشرقية، بينما توقف فيلادلفيا عند النقطة 20 في المركز الثامن.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر سكالوني: ميسي سيبدأ بديلا أمام الأردن.. ولا علاقة لذلك بالدور المقبل
مونديال تحطيم الأرقام.. كأس العالم 2026 الأكثر تهديفا تاريخيا
كأس العالم – مدرب الإكوادور: لا نشعر بأننا في الجحيم أو الجنة.. نحن على الأرض
كأس العالم - مؤتمر بييلسا: نواجه إسبانيا كأنها نهائي ويامال مصدر الخطورة
كأس العالم - جوستافو جوميز: أعتقد أننا تأهلنا بالتعادل أمام أستراليا
المسرحية 100 100
تشكيل كأس العالم - أفالوس يبدأ أساسيا في باراجواي.. وعودة إيرانكوندا لقيادة أستراليا
تشكيل كأس العالم - تغييرات عديدة في أمريكا.. ويلماز يقود هجوم تركيا قبل الوداع












مصدر من اتحاد السلة يكشف لـ في الجول حقيقة تغيير نظام الدوري.. وعقوبة سيف سمير
لاحتلاله المركز الخامس.. الوداد يعترض على جدول ترتيب الدوري المغربي
استراحة كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. نهاية الشوط الأول