مصطفى سعد: رحلت عن الأهلي لهذا السبب.. وشهادة في حق كولر
الجمعة، 14 يونيو 2024 - 12:37
كتب : FilGoal
إنبي - زد - مصطفى سعد
كشف مصطفى سعد لاعب نادي زد سبب رحيله عن الأهلي بداية الموسم الجاري.
وانتقل مصطفى سعد من الأهلي إلى زد بعدما ختم الموسم الماضي معارا لصفوف سموحة.
وقال مصطفي سعد عبر أون تايم سبورتس: "انتقلت إلى الأهلي من أجل تقديم الإضافة وكتابة التاريخ ولكني فضلت الرحيل بسبب قلة مشاركاتي".
وأضاف "كولر لم يمنحني الوقت الكافي لإثبات قدراتي لكنه جهزني جيدا وكان سببا رئيسيا في مستواي الجيد في الوقت الحالي".
وأجاب "العودة على الأهلي مستقبلا؟ بالطبع لا أحد يستطيع رفض النادي الأهلي، ولكني لاعب محترف، أركز في الملعب فقط واترك هذه الأمور لوكيل أعمالي".
مصطفي سعد شارك مع زد خلال 23 مباراة وسجل هدفين وصنع مثلهما.
ويستعد صاحب الـ 22 عاما للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).
جوووووول 💥💥 أول أهداف نادي زد في الدوري المصري يأتي عن طريق "مصطفى سعد ميسي" في مرمى الإسماعيلي ⚽️#ONTime_Sports pic.twitter.com/exafm18TV4
— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 19, 2023
نرشح لكم
المصري الثاني.. محمد هيثم ينضم إلى راسينج سانتاندير الإسباني
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا












زد
الأهلي
مصطفى فتحي ينفي بكائه بعد هدفه ضد سموحة ويكشف سبب الالتباس