تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية في الأهلي
السبت، 01 يونيو 2024 - 21:17
كتب : حسام نور الدين
شادي محمد
أعلن نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية بالنادي.
وأقيم عصر اليوم اجتماعا في مقر النادي بالجزيرة لمناقشة عديد الملفات.
واعتمد المجلس قرار لجنة التخطيط بتعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية بالنادي.
مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة، بعدما أصبحت الكرة النسائية أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم.
ويعد شادي محمد من أكثر قادة الأهلي حصدا للألقاب، إذ فاز خلال مسيرته بقميص الأحمر22 لقبا.
وشارك مع منتخب مصر في التتويج بلقب أمم إفريقيا 2008.
وبدأ مشواره مع الكروم ثم قضى 10 مواسم بقميص الأهلي من 1999 وحتى 2009.
ولعب لصفوف الاتحاد ثم الإسماعيلي واعتزل بقميص تليفونات بني سويف في 2012.
وعقب اعتزاله عمل شادي محمد كإعلامي في قناة النادي الأهلي ثم محلل في قنوات أون تايم سبورتس.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الأهلي
معلول يوجه رسالة لـ جماهير الأهلي وزملائه بعد التتويج بـ دوري أبطال إفريقيا