مران الزمالك
استأنف الزمالك مرانه اليومي مساء اليوم السبت على ملعب حلمي زامورا بمقر النادي بميت عقبة.
وشهد المران انتظام أحمد فتوح بعد تعافيه من الإصابة.
وكان فتوح قد شعر بآلام في العضلة الضامة وغاب بسببها عن المباراة السابقة في الدوري ضد مودرن فيوتشر.
وعقد جوزيه جوميز مدرب الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.
وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.
وشرح جوميز بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين ، وتحدث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري.
كما عقد جوميز جلسة مع مصطفى شلبي لاعب الفريق في حضور محمد أسامة طبيب الفريق للاطمئنان على حالته بعد عودته مؤخرا من الإصابة.
وفضل جوميز إراحة اللاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسي ضد مودرن فيوتشر من التقسيمة، واكتفى بمشاركتهم في الفقرة البدنية.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعد غدا الإثنين في الجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك