الفوز الأول بعد 23 مباراة.. الداخلية ينتصر على المقاولون بثلاثية
السبت، 25 مايو 2024 - 20:18
كتب : FilGoal
الداخلية ضد المقاولون العرب
حقق الداخلية الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب بتروسبورت بالجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.
سجل ثلاثية الداخلية في المباراة كل من إسلام عبد النعيم وكريم يحيى وأحمد سيد غريب.
الفوز كان هو الأول للداخلية بعد 13 مباراة، إذ فاز الفريق للمرة الأخيرة بالجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.
وارتفع رصيد الداخلية للنقطة 15 في المركز الـ 18 والأخير وبفارق نقطة عن المقاولون صاحب المركز الـ 17.
تقدم الداخلية عن طريق إسلام عبد النعيم قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول مستغلا عرضية من كريم يحيى ليضع الكرة بالرأس في الشباك.
وفي الشوط الثاني تعرض أحمد علاء لاعب المقاولون للطرد بعد حصوله على بطاقة حمراء ثانية.
وأضاف كريم يحيى الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة الـ 76 من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة الـ 96 تعرضعبد الرحمن أكمل لاعب المقاولون للطرد هو الآخر ليكمل فريقه المباراة بتسعة لاعبين بعد تدخل قوي على لاعب الداخلية.
وسجل أحمد سيد غريب الهدف الثالث للداخلية في الدقيقة 98 بعد خطأ من مدافع المقاولون لينفرد ويضع الكرة من فوق حارس المرمى.
وسيلعب الداخلية مباراته المقبلة ضد زد في دور الـ 32 من كأس مص، بينما سيلتقي المقاولون العرب مع الترسانة.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الداخلية
المقاولون العرب
الدوري المصري
"إذا حضر ملك اللعبة ينتهي دور المزيف".. شاهد دخلة الأهلي ضد الترجي
وأخيرا سقطت شباك الترجي.. نهاية سلسلة مميش الخارقة على يد الأهلي