الفيل: اعتمدنا على المرتدات لاستغلال العامل البدني لـ الزمالك
الخميس، 23 مايو 2024 - 22:15
كتب : FilGoal
مصطفى شلبي - علي الفيل - الزمالك ضد فيوتشر
أوضح علي الفيل لاعب مودرن فيوتشر كيف حاول فريقه استغلال العامل البدني ضد الزمالك في مواجهة الجولة 24 من الدوري المصري,
علي الفيل
النادي : مودرن سبورت
وفرض التعادل نفسه بنتيجة 1-1 بين الفريقين في لقاء أقيم على استاد المقاولون العرب.
وقال الفيل عبر أون تايم سبورتس: "كل تركيزنا أن نبني على المباراة الماضية، ونعلم أن الزمالك لديه نشوة الفوز بعد حصد اللقب".
وأكمل "طلعت يوسف أوضحلنا أحداث المباراة قبل البداية، ولعبنا بشكل دفاعي جيد وحصدنا نقطة من الزمالك، ونريد العودة لموقعنا الطبيعي في المربع الذهبي بالدوري، وليس الاستمرار في منتصف الجدول".
وأردف "كنا نلعب تحت الكرة ونعتمد على المرتدات لاستغلال العامل البدني للزمالك بعد خوضهم نهائي الكونفدرالية، وحاولنا اللعب على التحولات، ونأمل أن يحالفنا التوفيق في القادم".
وأتم "نقطة أمام فريق كبير سيفرق معنا في الفترة المقبلة".
تقدم الزمالك بهدف من سيف الجزيري، فيما سجل محمد صادق هدف التعادل لمودرن فيوتشر.
ولأول مرة يتعادل الفريقان في الدوري المصري، حيث فاز الزمالك في المواجهات الخمسة الأولى.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












الدوري المصري
التعادل الأول في الدوري.. مودرن فيوتشر يخطف نقطة من الزمالك