مدرب الترجي: لم نستغل الجماهير أو الملعب.. وأعرف ما سأفعله بمباراة الإياب
الأحد، 19 مايو 2024 - 00:40
كتب : FilGoal
ميجيل كاردوزو
يرى ميجيل كاردوزو مدرب الترجي إن حظوظ فريقه متواجدة بالكامل في مباراة الإياب ضد الأهلي.
وتعادل الترجي مع الأهلي بدون أهداف على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال كاردوزو عقب المباراة: "دائما المباريات النهائية تكون لها حسابات كثيرة لأنها تلعب بالروح وكل مدرب يحاول استغلال الفرص التي تلوح ولكننا لم نتمكن من استغلال فرصنا وفي هذه المباراة لعبنا حسب المواقف التي نتعرض لها".
وتابع "لعبنا جيدا في الشوط الأول ولكن تركنا المساحات في الشوط الثاني ولم نتمكن من استغلال الأجواء والجماهير وملعبنا، وهذا الفريق شاب وهناك بعض اللاعبين الذين بحاجة للاعتياد على مثل هذه المباريات".
وأضاف "لدينا الحظوظ الكاملة في مباراة الإياب وسنخوض كل مباراة حسب ظروفها واللاعبين الذين يتمتعون بالمهارة والسرعة هم من سيصنعوا الفارق
وأتم "نتمتع بالطاقة ونعرف من سنواجه والأمور التكتيكية هي المهمة وأنا كمدرب أعرف ما سأفعله بالمباراة المقبلة".
وتقام مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم السبت المقبل والموافق 25 مايو.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












دوري أبطال إفريقيا
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول