في ذكرى النكبة.. سيدات فلسطين ينتصرن على بوهيميان الإيرلندي وديا
الخميس، 16 مايو 2024 - 20:13
كتب : FilGoal
سيدات فلسطين
انتصرت سيدات منتخب فلطسين على بوهيميان الإيرلندي بنتيجة 2-1 وديا.
واتجهت بعثة فلسطين لخوض مباراة ودية مع نادي بوهيميان الإيرلندي في العاصمة دبلن.
وأقيمت المباراة في ذكرى النكبة وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، وحسمت سيدات اللقاء الفوز بنتيجة 2-1 في الشوط الثاني.
وشهد اللقاء حضور جماهيري كبير مساندا للقضية الفلسطينية وبأعلام فلسطين في المدرجات.
وجاءت هذه المباراة بدعوة من النادي الإيرلندي تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من ويلات العدوان الإسرائيلي المستمر منذ يوم 7 أكتوبر الماضي في قطاع غزة.
وحظت البعثة باستقبال حافل في المطار من طرف الجالية الفلسطينية والمناصرين الإيرلنديين للقضية الفلسطينية وشهد الاستقبال رفع أعلام البلدين والهتاف بالحرية لفلسطين.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
اسكواش - فيروز تقصي نور من السلسلة الختامية.. وعسل وزكريا في نصف النهائي
الزمالك يعلن تعيين أحمد مرغني مديرا للكرة بفريق السيدات
كرة نسائية - وادى دجلة يعلن مريهان يحيى مديرا فنيا لفريق السيدات
كرة طائرة - "أوفيتم بالتزاماتكم".. محترفة الزمالك تعلن تقاضيها مستحقاتها المتأخرة












فلسطين