في غياب ميسي.. إنتر ميامي يتعادل سلبيا أمام أورلاندو بالدوري الأمريكي
الخميس، 16 مايو 2024 - 10:38
كتب : FilGoal
لويس سواريز - إنتر ميامي
تعادل إنتر ميامي سلبيا بدون أهداف أمام أورلاندو سيتي ضمن منافسات الدوري الأمريكي.
وشهد اللقاء غياب ليونيل ميسي عن الفريق ليواصل عروضه الضعيفة في غياب النجم الأرجنتيني.
ولعب إنتر ميامي مباراته السادسة دون ميسي هذا الموسم ولم يحقق الفوز سوى مرة واحدة فقط.
بينما تعرض إنتر ميامي للهزيمة ثلاث مرات في غياب ميسي مقابل تعادلين.
أما في حضور ميسي فلم يخسر إنتر ميامي سوى في مباراة واحدة فقط من 12 بجميع المسابقات.
ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة عقب خوض 14 مباراة بالقسم الشرقي من الدوري الأمريكي.
بينما يأتي أورلاندو في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة من 12 مباراة خاضهم.
ويلعب إنتر ميامي مباراته المقبلة أمام فريق دي سي يونايتد فجر الأحد المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدرب هايتي: أتمنى زيارة البلاد رغم الأزمة.. ولن نستسلم بعد الإقصاء
كأس العالم - لويس دياز: سنكافح أمام البرتغال من أجل الصدارة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
كأس العالم – مدرب كولومبيا: الأهم هو التأهل وسنحاول إراحة اللاعبين قبل مباراة البرتغال
كأس العالم – مونيوز رجل مباراة كولومبيا والكونغو الديمقراطية
كأس العالم - مؤتمر أجيري: لست راضيا رغم العلامة الكاملة.. وهذا موقف أوتشوا
أقوى من ليونيل
كأس العالم - فيفا يعلن إيقاف ألميرون مباراة واحدة بسبب تغطية فمه












إنتر ميامي
الخامس على التوالي.. بدون مساهمة من ميسي إنتر ميامي يقلب تأخره لفوز بثلاثية أمام مونتريال
سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر