محمود ناصف - حكم الداخلية - بلدية المحلة
يتولى محمود ناصف مسؤولية تحكيم مباراة بلدية المحلة ضد الأهلي.
ويستعد بلدية المحلة لمواجهة منافسه الأهلي في المباراة التي ستجمعهما اليوم السبت في الجولة 22 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وللمرة الأولى يحكم ناصف للقلعة الحمراء، بينما على الجانب الآخر تعتبر هذه المباراة هي الثالثة له لبلدية المحلة.

وحكم ناصف 4 مباريات من قبل في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي.
وكذلك خاض مباراة في بطولة كأس الرابطة بين المصري والمقاولون العرب في دور المجموعات.
وإجمالا في جميع المباريات والبطولات أشهر ناصف 20 بطاقة صفراء ولم يطرد أي لاعب من قبل.
وخلال الـ6 مباريات احتسب ركلة جزاء واحدة وكانت في مباراة البنك الأهلي ضد الداخلية في الجولة الـ17 وانتهت بفوز الأول بهدف دون رد.
وتعتبر هذه المباراة هي الوحيدة التي فاز فيها أحد طرفيها في بطولة الدوري تحت قيادته التحكيمية.
ويحتل ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 14 مباراة.
بينما يأتي بلدية المحلة في المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. هدف غير محتسب