نجولو كانتي - اتحاد جدة والفتح
أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوباته بشأن مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حسبما نشرت جريدة اليوم السعودية.
وشملت العقوبات لاعبي النصر واتحاد جدة.
وجاءت العقوبات على النحو التالي:
إيقاف إيمريك لابورت لاعب النصر 3 مباريات بعد طرده أمام العين في ربع نهائي دوري الأبطال.
إيقاف أيمن يحيى لاعب النصر مباراتين بعد طرده أمام العين في ربع نهائي دوري الأبطال.
إيقاف نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة مباراتين بعد طرده أمام الهلال في ربع نهائي دوري الأبطال.
إيقاف عبد الرزاق حمد الله 3 مباريات بسبب اشتباكه مع علي البليهي لاعب الهلال في ربع نهائي دوري الأبطال.
يذكر أن الأندية السعودية ودعت المسابقة، بينما تأهل العين الإماراتي للنهائي على حساب الهلال.
ويلتقي العين مع يوكوهاما مارينوس الياباني في النهائي.
نرشح لكم
الرياضية: الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته
كأس العالم - دونيس: لا يمكننا الفوز بهذه الطريقة
نسيان الجوع
الشرق الأوسط: محرز يرغب في استكمال عقده.. وقرار صدم من أهلي جدة
تشكيل كأس العالم - مندش أساسي لأول مرة مع السعودية.. ومينديز يقود كاب فيردي
مواعيد مباريات الجمعة وفجر السبت.. قناة مفتوحة تنقل موقعتي مصر والسعودية الحاسمتين
كأس العالم - مؤتمر دونيس: افتقدنا الشجاعة.. وسنلعب بشكل مختلف ضد كاب فيردي
تقرير: الهلال يخطط لضم صلاح مقابل 60 مليون يورو












بعد جراحة ناجحة في الوجه.. بيراميدز يعلن غياب أسامة جلال لمدة 3 أسابيع
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. هدف محقق يضيع