سيباستيان هالير - بوروسيا دورتموند
أوضح سيباستيان هالر مهاجم بروسيا دورتموند أن فريقه لم يسافر إلى فرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان من أجل السياحة بل لأجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.
ويحل دورتموند ضيفا على سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في الذهاب 1-0.
وقال هالر في تصريحات لصحيفة لو باريزيان: "بعد المباراة الأولى، لم تكن هناك أي خطابات حماسية".
وأضاف "لقد قلنا لأنفسنا ببساطة إن الشوط الأول قد انتهى وأنه يتعين علينا المضي قدمًا".
وتابع المهاجم الإيفواري "لقد جئنا إلى باريس ونعلم ما يمكننا توقعه. لم نأت كسائحين".
وأتم "الشيء الوحيد الذي يهمنا هو الاعتقاد بأننا سنصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".
ويسعى دورتموند للعودة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 11 عامًا.
الفائز من المواجهة سيلعب المباراة النهائية يوم 1 يونيو المقبل في ويمبلي ضد الفائز من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ.
علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 2-2 في ميونيخ.
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
كأس العالم - كيف عاشت بعثة إيران الدقائق الأخيرة المجنونة من لقاء الجزائر والنمسا