اتحاد جدة يعلن سفر بنزيمة لتلقي العلاج في عيادة ريال مدريد
الخميس، 02 مايو 2024 - 00:14
كتب : FilGoal
كريم بنزيمة - اتحاد جدة ضد أوكلاند
أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، سفر كريم بنزيمة إلى مدريد لإجراء مزيد من الفحوصات في عيادة نادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية.
وأوضح النادي في بيان رسمي، أنه تقرر سفر بنزيمة إلى مدريد بناءً على التواصل الذي تم بين الجهازين الطبي في الاتحاد، وريال مدريد حول إصابة المهاجم الفرنسي والتي تسببت في غيابه خلال فترات من هذا الموسم.
وسيُجري بنزيمة الفحوصات مع طبيب ريال مدريد الذي أشرف طبيا على اللاعب خلال الأعوام الماضية.
وكشف البيان أن بنزيمة سافر إلى إسبانيا، على أن يعود للمملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل.
ولعب بنزيمة هذا الموسم 29 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم 13 هدفا، وصنع 8 آخرين، فيما غاب عن 18 مباراة في كافة البطولات.
وغاب بنزيمة عن آخر مواجهتين للاتحاد أمام الشباب في الدوري والتي خسرها فريقه 3-1، قبل غيابه عن مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين والتي خسرها فريقه 2-1.
📝| بعد التنسيق بين الجهاز الطبي في الناديين، بنزيما يعرض إصابته على طبيب ريال مدريد pic.twitter.com/J38NnzinCK
— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) May 1, 2024
نرشح لكم
بعد إقالته.. كونسيساو يطالب بكامل عقده مع اتحاد جدة
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم












الاتحاد
الدوري السعودي للمحترفين
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب
أنتي بنما