حسين الشحات - محمد الشيبي
وصل محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز إلى مقر اتحاد الكرة للامتثال للتحقيق أمام لجنة الانضباط.
ويأتي ذلك بعد شكوى من النادي الأهلي في أزمة لاعبه حسين الشحات مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.
وكان قد تعذر امتثال الشيبي أمام لجنة الانضباط من قبل بينهم مرة كانت في نفس يوم مواجهة لبيراميدز في الدوري.
وكشف المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم عن امتثال الشيبي للتحقيق أمام لجنة الانضباط.
ماذا حدث؟
خسر الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية دون رد في لقاء الدور الثاني من دوري الموسم الماضي 2022-2023.
وعقب المباراة نشبت مشادة بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.
بعدها حرص حسين الشحات على مصالحة محمد الشيبي والاعتذار له في الملعب.
لكن بيراميدز قرر تصعيد الأمر والتقدم بشكوى رسمية ضد حسين الشحات أمام لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم.
وقرر الأهلي أيضا توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات بسبب ما بدر منه تجاه الشيبي.
وأعلنت رابطة الأندية إيقاف حسين الشحات لمدة مباراتين لما بدر منه عقب المباراة وتغريمه 20 ألف جنيه.
كما أعلنت الرابطة تحويل شكوى بيراميدز ضد الشحات إلى لجنة الانضباط.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












بيراميدز
الأهلي
5 أهداف وطرد رمضان صبحي.. بيراميدز يفوز على البنك الأهلي ويعزز صدارته
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية