حسين الشحات - محمد الشيبي
وصل محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز إلى مقر اتحاد الكرة للامتثال للتحقيق أمام لجنة الانضباط.
ويأتي ذلك بعد شكوى من النادي الأهلي في أزمة لاعبه حسين الشحات مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.
وكان قد تعذر امتثال الشيبي أمام لجنة الانضباط من قبل بينهم مرة كانت في نفس يوم مواجهة لبيراميدز في الدوري.
وكشف المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم عن امتثال الشيبي للتحقيق أمام لجنة الانضباط.
ماذا حدث؟
خسر الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية دون رد في لقاء الدور الثاني من دوري الموسم الماضي 2022-2023.
وعقب المباراة نشبت مشادة بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.
بعدها حرص حسين الشحات على مصالحة محمد الشيبي والاعتذار له في الملعب.
لكن بيراميدز قرر تصعيد الأمر والتقدم بشكوى رسمية ضد حسين الشحات أمام لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم.
وقرر الأهلي أيضا توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات بسبب ما بدر منه تجاه الشيبي.
وأعلنت رابطة الأندية إيقاف حسين الشحات لمدة مباراتين لما بدر منه عقب المباراة وتغريمه 20 ألف جنيه.
كما أعلنت الرابطة تحويل شكوى بيراميدز ضد الشحات إلى لجنة الانضباط.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












بيراميدز
الأهلي
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق