الإسماعيلي
أعلن النادي الإسماعيلي، إنهاء أزمة القيد، بعد سداد المبالغ المستحقة على النادي للاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.
ونشر الإسماعيلي بيانا رسميا، أكد فيه إعادة فتح باب القيد مرة أخرى، وأحقية النادي الآن في قيد أي لاعب بقائمة الفريق.
وجاء في بيان الإسماعيلي: "تمكن المجلس من إعادة فتح باب القيد رغم محاولات اللاعب ومحاميه في عدم فتحه، حيث طالب اللاعب مبالغ إضافية تزيد عن الحكم الصادر له، إلا أن فيفا اقتنع بصحة موقف النادي، وسداده كافة الالتزامات الواردة بالحكم والفوائد المستحقة حسب القرار."
وأكمل البيان: "يؤكد المجلس متابعته بشكل مستمر لكافة القضايا المنظورة أمام المحكمة الرياضية الدولية، بشأن حلها للانتهاء منها جميعا. ويشدد المجلس على أن جميع الإدارات المعنية بالنادي والمحامي السويسري المفوض من قبل النادي يتابعون هذه القضايا بشكل يومي."

نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الإسماعيلي
الدوري المصري
بعد 8 مباريات.. زد يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. الأول يضيع