الرقم الأسوأ لـ سيميوني.. أتليتكو مدريد يخسر من ديبورتفيو ألافيس
الأحد، 21 أبريل 2024 - 22:47
كتب : FilGoal
ديبورتيفو ألافيس
خسر أتليتكو مدريد من منافسه ديبورتيفو ألافيس 2-0 في المباراة التي جمعتهما في الجولة 32 ضمن منافسات الدوري الإسباني.
وسجل كارلوس بينافيديز ولويس ريوخا ثنائية ألافيس.
وحقق أتلتيكو مدريد رقما سلبيا يعتبر الأسوأ لدييجو سيميوني المدير الفني للفريق في مسيرته مع الروخيبلانكوس.
وتلقى أتليتكو 10 أهداف من خارج منطقة الجزاء في جميع البطولات في الموسم الحالي ويعتبر الفريق الأكثر تلقيا للأهداف بهذه الطريقة في الدوري الإسباني وهو الرقم الأسوأ للمدير الفني الأرجنتيني مع فريقه.
واستقبل أتليتكو هدفا واحدا على الأقل في آخر 12 مباراة له في جميع البطولات إذ تلقى 21 هدفا، ويعتبر أسوأ أرقامه دون الحفاظ على شباكه من استقبال أي هدف منذ ديسمبر 1999.
وأحرز بينافيديز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15 من تسديدة مقوسة رائعة من خارج منطقة الجزاء.
وضاعف ريوخا النتيجة في الدقيقة 92 بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء من اللمسة الأولى.
وتجمد رصيد أتليتكو مدريد عند النقطة 61 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.
وارتفع رصيد ألافيس للنقطة 35 في المركز الـ13.
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












الدوري الإسباني
مصدر من كاف لـ في الجول: تحويل أزمة قمصان نهضة بركان للجنة الانضباط.. وعقوبات منتظرة