خبر في الجول - نقل أحمد عيد للمستشفى عقب إصابته ضد سيراميكا
الأحد، 14 أبريل 2024 - 17:56
كتب : عمرو نبيل
أحمد عيد لاعب المصري قبل لقاء سموحة
نُقل أحمد عيد لاعب المصري إلى المستشفى عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.
أحمد عيد
النادي : الأهلي
ويلتقي المصري مع سيراميكا على استاد برج العرب في الإسكندرية بلقاء مؤجل من الجولة 10 للدوري المصري.
وتعرض عيد لإصابة قوية في الركبة نُقل على إثرها للمستشفى مباشرة.
وخرج عيد في الدقيقة 9 من بداية اللقاء بسبب الإصابة وعوضه كريم العراقي.
وظهر الظهير الشاب باكيا أثناء خروجه من أرضه.
انهيار أحمد عيد🥺 لاعب المصري ودخوله في نوبة بكاء😭 طويلة بعد تعرضه لإصابة قوية في أول دقائق المباراة أمام سيراميكا pic.twitter.com/O0cv7giws2
— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 14, 2024
وخاض عيد الموسم الجاري 6 مباريات مع المصري بين الدوري وكأس الرابطة وصنع هدفين.
وانضم الظهير البالغ 23 عاما الموسم الجاري لصفوف المصري في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع الزمالك.
وسبق لعيد أن لعب معارا للإسماعيلي وإنبي من قبل.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












الدوري المصري