الدبيس: أطالب الجماهير بدعمنا في المدرجات.. واعتدنا اللعب كل يومين
الجمعة، 12 أبريل 2024 - 11:38
كتب : FilGoal
كريم الدبيس - الأهلي
طالب كريم الدبيس ظهير أيسر النادي الأهلي، جماهير الفريق، بالحضور في المدرجات ودعم الفريق في المباريات.
وأوضح الدبيس عبر قناة الأهلي: "خضنا مباراة صعبة أمام زد، ولن نواجه أي منافس سهل، وأتمنى حضور الجمهور دائما، فهو يعطينا دفعة للأمام".
وأكمل: "نخوض كل يومين مباراة، ولكن لاعبو الأهلي اعتادوا على ذلك، ونخضع لعمليات التأهيل والاستشفاء للتجهيز للمباريات".
وتأخر فوز الأهلي أمام زد حتى الدقيقة 89، ليعلق لاعب الأهلي قائلاً: "نحترم جميع الفرق للفوز بالنقاط الثلاث، الفرق التي تواجه الأهلي دائما تدافع ولكننا جاهزون لذلك نحاول من كل الجوانب نسدد ونلعب كرات عرضية".
واعتبر الفوز أمام زد مثل العيدية للجمهور: "ننتظر دعمهم دائما في المدرجات".
وعن مباراة القمة، قال الدبيس: "تنتظرنا مباراة قوية أمام الزمالك، نركز في كل مباراة على حدى، سواء أنا أو علي معلول، جاهزون للمشاركة أمام الزمالك، كلنا واحد أهم شيء المكسب".
وأوقف الأهلي نزيف نقاطه في آخر مباراتين بعد خسارة وتعادل ضد البنك الأهلي وإنبي على الترتيب.
وظل زد دون فوز في آخر 6 مباريات بالدوري حيث تعادل في 4 وخسر 2.
وتوقف رصيد زد عند 24 نقطة في المركز الخامس من 17 مباراة.
فيما ارتقى الأهلي للمركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
الدوري المصري
وسام أبو علي يعدد مكاسب الفوز على زد.. ودربي الزمالك