إلكاي جوندوجان
أقر إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة أنه يحب أن يلاقي مانشستر سيتي فريقه السابق في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتوج اللاعب الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي رفقة مانشستر سيتي بعد الفوز على إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال جوندوجان لصحيفة سبورت الإسبانية: "بالطبع أحب مواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا".
وأضاف "أود أن ألعب نهائي البطولة مع برشلونة، الأمر سيكون رائعا ولا يهم من يكون الخصم".
وأتم "سيتي لديه فريق رائع بالطبع، لكن في دوري أبطال أوروبا دائما ما يكون الأمر صعبا".
وانتقل جوندوجان إلى برشلونة في الصيف الماضي في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي وعدم التوصل لاتفاق من أجل تجديده.
ومن المقرر أن يواجه برشلونة منافسه باريس سان جيرمان في ذهاب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.
ومحليا يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة ويبتعد عن ريال مدريد المتصدر بفارق 8 نقاط.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا












برشلونة
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
أقوى من ليونيل