بعد التعادل مع بيرنلي.. بالمر: نقتل أنفسنا كل أسبوع.. وهذا ما نحتاجه
الأحد، 31 مارس 2024 - 13:35
كتب : FilGoal
كول بالمر ضد ليفربول
خرج كول بالمر لاعب تشيلسي بتصريحات غاضبة للغاية ومهاجمة للفريق عقب التعادل مع بيرنلي الذي يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
كول بالمر
النادي : تشيلسي
وتعادل تشيلسي مع بيرنلي بنتيجة 2-2 في الجولة الـ30.
وقال اللاعب الإنجليزي لشبكة سكاي سبورتس: "أنه أمر سيء حقا، لا يمكن أن يحدث خاصة عندما يلعبون بعشرة لاعبين".
ولعب بيرنلي بعشرة لاعبين بعد طرد لورينز أسينيون عقب حصوله على إنذارين وظل بيرنلي منقوص العدد منذ الدقيقة 40.
وأضاف "لقد أصبحنا كسالى للغاية وهو ما يحدث دائما، نحن نقتل أنفسنا كل أسبوع، يجب أن نتحسن نحن كلاعبين، نحن بحاجة إلى الاستمرارية".
وأنهى حديثه قائلا: "علينا جديا أن نعمل من أجل تحقيق الاستمرارية إذا أردنا القيام بشيء ما".
وسجل بالمر ثنائية الفريق اللندني في الدقيقتي 44 و78.
ورفع تشيلسي رصيده للنقطة الـ40 في المركز الـ11 في جدول الترتيب.
بينما وصل بيرنلي للنقطة 18 في مركز الـ19 ويبتعد بفارق 4 نقاط عن المركز الـ17 الذي يعتبر أخر المستمرين في الدوري الإنجليزي الممتاز.
نرشح لكم
سكاي سبورت: تشيلسي يتفق مع تشاكا ويتواصل مع سندرلاند لحسم الصفقة
أولي: رغم توقيعه لــ سالامانكا.. إيكر مونياين يقترب من تدريب سان لورينزو
كأس العالم - مارتينيز: مواجهة كولومبيا اختبار مهم لنا.. ويمكننا هزيمة أفضل الفرق
آس: ريال مدريد يوافق على بيع نيكو باز لـ كومو
كأس العالم - دي لا فوينتي: احترم بيلسا.. وارتقينا للمستوى رغم الخشونة التي واجهناها
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
كأس العالم - كوندي: ثلاثية ديمبيلي استثنائية.. وأردنا الفوز من أجل مدربنا
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين












الدوري الإنجليزي الممتاز