شعار الدوري المصري - بيان
أعلنت رابطة الأندية تأجيل مباريات الجولة 17 من الدوري المصري لمدة 3 أيام.
وستقام مباريات الجولة أيام 3 و4 و5 أبريل المقبل بدلا 31 مارس و1 و2 أبريل.
وتأجلت مواجهات الإسماعيلي مع سموحة، الجونة مع المقاولون العرب وسيراميكا كليوبترا مع زد التي كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل، لتقام الأربعاء الموافق الثالث من أبريل.
كما تأجلت مباريات إنبي مع فاركو، المصري مع الاتحاد والبنك الأهلي مع الداخلية التي كان من المقرر إقامتها الاثنين المقبل، لتقام الخميس الموافق الرابع من أبريل.
بينما تأجلت مواجهة بيراميدز مع طلائع الجيش التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، لتقام الجمعة الموافق الخامس من أبريل.
وسبق أن تأجلت مباراتي الأهلي ومودرن فيوتشر، والزمالك وبلدية المحلة بسبب مشاركة الأهلي والزمالك ومودرن فيوتشر قاريا.
ويتصدر المصري الترتيب برصيد 27 نقطة من 14 مباراة، ويأتي إنبي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 15مباراة.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الدوري المصري