سيدات الزمالك - تنس طاولة
حصد فريق سيدات الزمالك لتنس الطاولة لقب البطولة العربية للأندية والمقامة في مدينة جدة السعودية.
وتغلب فريق سيدات الزمالك على بتروجت بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية.
وتملك مصر فرصة الجمع بين لقبي الرجال والسيدات عندما يلعب إنبي مساء اليوم.
ويواجه إنبي فريق اتحاد جدة السعودي بالمباراة النهائية لمنافسات الرجال.
ومثل فريق سيدات الزمالك كل من يسرا حلمي والأوكرانية مارجريتا بستوسكا وأميرة يسري وشهد سامح ومريم يونس.
وتقام البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة في نسختها الرابعة والثلاثين.
وحققت سيدات الزمالك الفوز على كل من الفتاة الكويتي والبصرة العراقي وعالي البحريني وحمادة الأردني وبتروجت المصري خلال مشوار التتويج باللقب.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
اسكواش - فيروز تقصي نور من السلسلة الختامية.. وعسل وزكريا في نصف النهائي
الزمالك يعلن تعيين أحمد مرغني مديرا للكرة بفريق السيدات
كرة نسائية - وادى دجلة يعلن مريهان يحيى مديرا فنيا لفريق السيدات
كرة طائرة - "أوفيتم بالتزاماتكم".. محترفة الزمالك تعلن تقاضيها مستحقاتها المتأخرة












خبر في الجول – تنس طاولة.. مفاوضات لانضمام عمر عصر إلى اتحاد جدة
تنس طاولة - هنا جودة: أرسلت خطة إعداد تشمل مدربي.. ولم يرد الاتحاد حتى الآن