بايرن ميونيخ ضد دورتموند
أقر ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونيخ أنه يشعر بالندم بسبب انتقاده لـ لويس فان جال مدرب منتخب هولندا في كأس العالم 2022 بقطر.
ويستعد منتخب هولندا لمواجهة منافسه ألمانيا في المباراة الودية التي ستجمعهما الثلاثاء المقبل.
وقال دي ليخت خلال مؤتمر صحفي: "الأمر أصبح من الماضي، لكن أشعر بالندم لانتقادي فان جال خاصة في كأس العالم".
وانتقد دي ليخت مدربه فان جال بسبب اللعب بنظام 3 مدافعين، ويرى مدافع يوفنتوس السابق أن ذلك لا يناسبه فنيا.
وأضاف "أعتقد أن هذا التصريح صدر أيضا أثناء احتدام الأحداث بعد مباراة مباشرة".
وأكمل "لا أريد أن أسميها إحباطا، لكن لدي القليل من عدم اليقين بشأن هذا الأمر".
وأنهى حديثه قائلا: "في بايرن ألعب أحيانا في دفاع مكون من ثلاثة لاعبين، لذلك ليس لدي أي شك فيما إذا كنت لا أستطيع اللعب في مثل هذا النظام".
وشارك المدافع البالغ من العمر 24 عاما في 22 مباراة رفقة بايرن خلال الموسم الجاري في جميع البطولات بواقع 1353 دقيقة وسجل هدفين وصنع هدفا.
نرشح لكم
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة












هولندا
بايرن ميونيخ
خبر في الجول - الزمالك يتلقى الموافقة الأمنية لعدد الجمهور أمام فيوتشر في الكونفدرالية ذهاب وإيابا