احتفالا بالمئوية.. الإسماعيلي يصل ليبيا لمواجهة الأهلي وديا
الجمعة، 22 مارس 2024 - 23:57
كتب : FilGoal
نصر أبو الحسن - رئيس الإسماعيلي
وصلت بعثة الإسماعيلي إلى ليبيا من أجل خوض مواجهة ودية مع الأهلي الليبي.
ويستعد الدراويش لخوض مباراة ودية مع الأهلي الليبي يوم الأحد المقبل، في إطار الاحتفال بمئوية النادي الإسماعيلي.
وحرص مسئولو نادي الأهلي الليبي الليبي على استقبال بعثة الإسماعيلي بالورود فور وصولها الأراضي الليبية.
وكان في استقبال بعثة الإسماعيلي معتز الرجيعي نائب رئيس النادي ورزق الله عبده رئيس قطاع الكرة وفوزي جدوله وتوفيق الدغاري عضوا مجلس الإدارة وعلي الفاخري المدير التنفيذي للنادي.
الإسماعيلي يصل أرض ليبيا الخضراء 🟡🔵#١٠٠سنة_دراويش pic.twitter.com/K19kVPkamw
— Ismaily SC (@Ismailyofficial) March 22, 2024
وأشاد مسؤولو الإسماعيلي بحفاوة الاستقبال من الجانب الليبي مؤكدين على عمق العلاقات التي تجمع الناديين منذ سنوات طويلة.
وحرصت وسائل الإعلام المختلفة على إجراء مقابلات ولقاءات مع أعضاء البعثة وعلى رأسهم نصر أبو الحسن رئيس مجلس الإدارة.
وستقام المباراة يوم الأحد المقبل في الحادية عشر مساءً وتذاع عبر قناتي أون تايم سبورتس وليبيا الرياضية.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي