طارق مصطفى: تم ترشيحي لتدريب الوداد.. وهذا سبب أزمتي في الزمالك
الثلاثاء، 19 مارس 2024 - 15:35
كتب : FilGoal
طارق مصطفى
كشف طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي عن ترشيحه لتدريب فريق الوداد المغربي أكثر من مرة.
وقال طارق مصطفى عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "تم ترشيحي لتدريب الوداد المغربي في الفترة السابقة بعد رحيل فوزي البنزرتي من تدريب الفريق وهي ليست المرة الأولى التي يتم ترشيحي فيها لتدريب الوداد والمرة الأولى عندما كنت أعمل في الدوري المغربي".
وأضاف "منذ شهرين ونصف تلقيت عرضا لتدريب فريق نهضة بركان المغربي لكني فضلت الاستمرار مع البنك الأهلي".
وأكمل "من الناحية الفنية صعب جدا أن يتدخل أي شخص في عملي مع الفريق وهذا الأمر سبب لي الكثير من الأزمات في الزمالك".
وأتم تصريحاته "إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار يلبي كل طلبات الفريق والجهاز الفني وأشعر بالراحة مع الفريق وهذا أمر مميز للغاية".
ويحتل البنك الأهلي المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة بعد خوض 16 مباراة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












البنك الأهلي
الوداد الرياضي