علام: يجب أن يكون هناك تواجد جماهيري خلال بطولة العاصمة الإدارية
السبت، 16 مارس 2024 - 13:08
كتب : FilGoal
منتخب مصر - جمال علام
شدد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على ضرورة حضور الجماهير بكثافة خلال مباريات بطولة العاصمة الإدارية الودية.
وقال علام عبر قناة أون تايم سبورتس: "مصر قادرة على تنظيم أي بطولة على ملاعبها بأي توقيت".
وتابع "يجب أن يكون هناك تواجد جماهيري خلال مباريات العاصمة الإدارية ونريد أن نرى عودة الجماهير بكثافة خصوصا مع تواجد فرق كبيرة من قارات مختلفة".
وواصل "سندعو العديد من نجوم الكرة المصرية السابقين لحضور مباريات البطولة".
وأضاف "فيتوريا قضى فترة جيدة مع الاتحاد المصري لكرة القدم وكان بيننا تعاون كامل وفي النهاية الشؤون القانونية تعمل على حصول كل طرف على حقوقه سواء كانت حقوق الاتحاد أو حقوقه".
وأتم "يجب أن تتغير بعض البنود في اللائحة الأساسية غير الواضحة بما فيها بعض حقوق الأندية ولكن هذا يتوقف على رغبة الجمعية العمومية".
ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة العاصمة الإدارية الجديدة الودية والتي ستقام في مصر خلال الفترة ما بين 22 إلى 26 مارس الجاري.
ويلعب منتخب مصر في البطولة ضد نيوزيلندا وفي حالة تحقيق الفوز سيواجه الفائز من مباراة كرواتيا ضد تونس.
ويخوض منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة حسام حسن المدرب الجديد والذي تم تعيينه خلفا لروي فيتوريا.
نرشح لكم
إرجاء تشغيل منطقة المشجعين في العاصمة الجديدة بمواجهة إيران.. وتحديد موعد العودة
أسوشيتد برس: تخفيف القيود المفروضة على منتخب إيران قبل مواجهة مصر
إحصائيات منتخب مصر - مرموش الأكثر محاولة.. وهاني يتفوق على صلاح في الكرة العرضية
إحصائيات منتخب مصر - مهند ومروان يتصدران.. ودور دفاعي لزيكو وفتوح ضمن الأكثر ركضا
إحصائيات منتخب مصر - مروان عطية الأكثر تمريرا.. وشوبير يتساوى مع صلاح في كأس العالم
إبراهيم حسن: أشكر الجماهير المصرية لتحملها مشقة السفر لدعم المنتخب
موعد المران الأول لمنتخب مصر استعدادا لإيران
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مصر
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق