علام: يجب أن يكون هناك تواجد جماهيري خلال بطولة العاصمة الإدارية
السبت، 16 مارس 2024 - 13:08
كتب : FilGoal
منتخب مصر - جمال علام
شدد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على ضرورة حضور الجماهير بكثافة خلال مباريات بطولة العاصمة الإدارية الودية.
وقال علام عبر قناة أون تايم سبورتس: "مصر قادرة على تنظيم أي بطولة على ملاعبها بأي توقيت".
وتابع "يجب أن يكون هناك تواجد جماهيري خلال مباريات العاصمة الإدارية ونريد أن نرى عودة الجماهير بكثافة خصوصا مع تواجد فرق كبيرة من قارات مختلفة".
وواصل "سندعو العديد من نجوم الكرة المصرية السابقين لحضور مباريات البطولة".
وأضاف "فيتوريا قضى فترة جيدة مع الاتحاد المصري لكرة القدم وكان بيننا تعاون كامل وفي النهاية الشؤون القانونية تعمل على حصول كل طرف على حقوقه سواء كانت حقوق الاتحاد أو حقوقه".
وأتم "يجب أن تتغير بعض البنود في اللائحة الأساسية غير الواضحة بما فيها بعض حقوق الأندية ولكن هذا يتوقف على رغبة الجمعية العمومية".
ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة العاصمة الإدارية الجديدة الودية والتي ستقام في مصر خلال الفترة ما بين 22 إلى 26 مارس الجاري.
ويلعب منتخب مصر في البطولة ضد نيوزيلندا وفي حالة تحقيق الفوز سيواجه الفائز من مباراة كرواتيا ضد تونس.
ويخوض منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة حسام حسن المدرب الجديد والذي تم تعيينه خلفا لروي فيتوريا.
نرشح لكم
منتخب إيران: تربطنا مع مصر قواسم ثقافية ودينية.. وأبلغنا فيفا موقفنا من "يوم الفخر"
كأس العالم - استمرار غياب حمدي فتحي وعبد المجيد عن مران منتخب مصر
بـ 300 جنيه.. طرح تذاكر دور الـ 32 بمنطقة المشجعين في العاصمة الجديدة
كأس العالم - خطوة واحدة تفصل مصر عن التأهل الرسمي.. وكوريا المنافس الحالي
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام
كأس العالم – شوبير: صلاح يستحق ما وصل له
كأس العالم - "لن يوقفوا بث المباراة في مصر وإيران".. سياتل تتمسك بإقامة أنشطة دعم المثلية
كأس العالم – مدرب توتنام السابق: تأثير زيكو ظهر أمام نيوزيلندا.. وصلاح هو الأهم












مصر
خروج حسين الشحات من معسكر منتخب مصر للإصابة
استراحة في كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. نهاية الشوط الأول
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم