لويس إنريكي
علق لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان على مستقبله رفقة النادي الفرنسي.
وقال المدير الفني الإسباني لشبكة بي إن سبورتس: "أنا حقا سعيد في باريس سان جيرمان".
وأضاف "منذ انضمامي للنادي وأنا أشعر بالحب من الرئيس ولويس كامبوس -المدير الرياضي- نحن نعمل جميعا على مشروع متوسط المدى".
وأتم "الأمور تسير بشكل جيد للغاية في النادي".
وانتشرت بعض التقارير الإخبارية عن احتمالية رحيل إنريكي عن تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري خاصة بعد النتائج غير المرضية في بداية الموسم الحالي حسب التقارير.
وتولى إنريكي مسؤولية تدريب الفريق في الصيف الماضي.
ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، بفارق 10 نقاط عن بريست الذي يحتل الوصافة.
ومن المقرر أن يلاقي فريق العاصمة الفرنسية منافسه برشلونة في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وستقام مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء يوم 10 أبريل المقبل، بينما لقاء الإياب سيكون في إسبانيا.
وكان إنريكي المدير الفني لبرشلونة وقت الريمونتادا على باريس سان جيرمان في دور الـ16.
وفاز باريس في الذهاب 4-0، وتمكن برشلونة تحت قيادة إنريكي في العودة والفوز 6-1 ليتأهل إلى دور الـ8، والآن سيلاقي إنريكي فريقه السابق.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












باريس سان جيرمان
الدوري الفرنسي
خبر في الجول - اتحاد الكرة يصرف مكافأت مباراتي نيوزيلندا وبلجيكا
