بعد غياب 5 سنوات.. الشرقية يصعد إلى الدرجة الثانية (ب)
الثلاثاء، 05 مارس 2024 - 19:25
كتب : رضا السنباطي
فريق الشرقية
عاد نادي الشرقية إلى دوري الدرجة الثانية (ب) بعد غياب 5 سنوات شارك بهم في دوري الدرجة الثالثة.
وتأهل الشرقية إلى الدرجة الثانية (ب) بعد احتلال صدارة ترتيب المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث.
ويأتي تأهل الشرقية بعد 5 سنوات، شارك بهم الفريق في دوري القسم الثالث ونافس بهم على الصعود بشراسة.
وكان الشرقية يتواجد في الدوري الممتاز لآخر مرة موسم 2016/2017، ليبدأ بعدها سلسلة هبوط إلى الدرجات الأدنى حتى استقر به الحال في القسم الثالث.
كانت أندية ٦ أكتوبر بسيناء، والزهور بمطروح، وتوت عنخ آمون، والبداري ثد صعدوا كذلك إلى دوري الدرجة الثانية (ب).
ويصعد ١٣ فريقا من دوري القسم الثالث إلى دوري الدرجة الثانية (ب).
نرشح لكم
دوري المحترفين - النصر يعلن تعاقده مع 3 لاعبين للموسم الجديد
بعد أيام فقط مع السكة الحديد.. ياسر الكناني يعود لتدريب كهرباء الإسماعيلية
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير












الشرقية
كأس مصر - طلائع الجيش يعبر الشرقية بثلاثية لمواجهة البنك الأهلي
طالب الشرقية لـ في الجول: حصلت على براءة في قضية راشفورد.. ويحق المطالبة بالتعويض المدني