علاء نبيل
كشف علاء نبيل المدير الفني لاتحاد كرة القدم عن مستجدات العمل بعد تعيينه في منصبه قبل فترة قصيرة.
وقال علاء نبيل عبر قناة أون تايم سبورتس: "لا يوجد أي مشرف على أي منتخب في اتحاد الكرة الآن، مثل هذه الأمور أصبحت غير موجودة وأنا المشرف على جميع المنتخبات".
وأضاف "ولكن جمال علام طلب مني ترك الإشراف على المنتخب الأول له، وكذلك لن أشرف على المنتخب الأولمبي الذي يتبقى له عدة شهور وينتهي".
وواصل "الجهاز الفني الوحيد الذي اخترت تعيينه في اتحاد الكرة هو منتخب مواليد 2007 بقيادة أسامة نبيه وشريف عبد الفضيل".
وأتم تصريحاته "إذا كان القرار بيدي كنت سأغير العديد من الأمور في اتحاد الكرة".
وكان اتحاد الكرة أعلن تعيين علاء نبيل في منصب المدير الفني للاتحاد. كما تم تعيين محمد يوسف نائبا له.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











