أحمد زيزو - الزمالك ضد أبو سليم الليبي
كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الزمالك عن تفاصيل إصابة أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأبيض.
أحمد سيد زيزو
النادي : الأهلي
وتعرض زيزو للإصابة أمام أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وغادر زيزو المباراة في نهاية الشوط الأول بعدما تعرض للإصابة.
وقال محمد أسامة في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "زيزو تعرض لإلتواء في الكاحل وفضلنا إراحته لعدم تفاقم الإصابة. سنجري أشعة ونحدد مدى قوتها لاحقا".
وانتصر الزمالك على أبو سليم بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات للكونفدرالية، على ملعب "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.
سجل ثنائية الزمالك ناصر منسي، فيما قلص إيهاب القلس الفارق لأبو سليم.
ورفع الزمالك رصيده لـ 13 نقطة في صدارة المجموعة وحسمها لصالحه.
فيما توقف رصيد أبو سليم عند 9 نقاط ويحتاج لانتظار نتيجة مباراة ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني لمعرفة موقفه من التأهل أو تتأجل للجولة الأخيرة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك