رابطة الأندية تعلن زيادة الجمهور إلى 20 ألف مشجع في الدوري
السبت، 17 فبراير 2024 - 23:06
كتب : عمرو عبد المنعم
رابطة الأندية المصرية - بيان رسمي
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة زيادة أعداد الجمهور في مباريات الدوري المصري إلى 20 ألف مشجع.
وكشفت الرابطة أن أعداد الجمهور سترتفع إلى 20 ألف مشجع لكل مباراة من الدوري المصري، وكذلك نهائي كأس الرابطة للموسم الحالي. وذلك طبقا للطاقة القصوى لكل استاد.
ووجهت الرابطة الشكر إلى كل مؤسسات الدولة والأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية لتلبية طلبها بزيادة أعداد الجمهور.
وصرّح دياب لـ FilGoal.com قائلا: "قدمنا طلبا منذ بداية التوقف الدولي الأخير لمضاعفة أعداد الجماهير لـ 20 ألف مشجع في المباراة بالدوري المصري".
وأكمل "ومنذ ذلك الوقت أجرينا اجتماعات أمنية مكثفة وبشكل مستمر للتجهيز لهذا الأمر".
وأتم "نتفائل باتخاذ القرار المناسب في الفترة المقبلة".
وزادت أعداد الجماهير بداية الموسم الجاري لـ 10 آلاف مشجع بواقع 5 آلاف لكل فريق.
وجاءت الزيادة الأخيرة مطلع الموسم الجاري بعدما كان الحضور الجماهيري في الموسم الماضي مقتصرا على 6 آلاف مشجع بواقع 3 آلاف لكل فريق.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












"مستقبل كرة القدم المصرية يمكن أن يكون واعدا".. رسالة من روي فيتوريا
كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال