بيراميدز - فيوتشر - علي جبر
كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي في نادي بيراميدز تفاصيل إصابة علي جبر مدافع الفريق.
وخرج علي جبر من التدريب الأخير لبيراميدز الذي سبق مباراة زد في الدوري، بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة، وغاب عن اللقاء.
وأوضح المنيري أن اللاعب خضع لأشعة خلال الأيام الماضية أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة.
ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع يخوض خلالها برنامجا علاجيا وتأهيليا لتجهيزه من تلك الإصابة.
على جانب آخر يغيب مهند لاشين عن بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بسبب حصوله على إنذار في مباراة زد السابقة.
ويحل الاتحاد السكندري ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












بيراميدز
دقة تمرير عالية وفوز بالثنائيات.. عمر فايد يخسر مع نوفي بازار من ريد ستار في الدوري الصربي