بثلاثية قاتلة.. الهلال يضع قدما في ربع نهائي أبطال آسيا
الخميس، 15 فبراير 2024 - 20:29
كتب : FilGoal
الهلال - ساباهان
وضع الهلال السعودي قدما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على ساباهان الإيراني خارج أرضه.
وفاز الهلال على ساباهان بنتيجة 3-1 ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أطبال آسيا.
وتقدم الفريق الإيراني بهدف سجله رامين رضائيان في الدقيقة 37 من الشوط الأول، فيما سجل مالكوم فيليبي هدف التعادل لصالح الهلال في الدقيقة 57.
وأحرز ألكساندر ميتروفيتش هدفا في الوقت القاتل من المباراة وتحديدا عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف عبد الله الحمدان الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.
ويلعب الهلال أمام ساباهان يوم الخميس المقبل ضمن إياب ثمن النهائي.
وجاء هدف ساباهان بعد تمريرة من محمد دانشكر إلى رامين رضائيان الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن شباك ياسين بونو.
وحاول الهلال تعديل النتيجة بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق ياسر الشهراني تصدى لها حارس المرمى بنجاح.
وجاء هدف التعادل لنادي الهلال بعد تصويبة من ميتروفيتش من يسار منطقة الجزاء لترتد إلى مالكوم الذي سدد الكرة داخل الشباك.
وأحرز الكساندر ميتروفيتش هدفا في الوقت القاتل من المباراة وتحديدا عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وأضاف عبد الله الحمدان الهدف الثالث لنادي الهلال في الدقيقة 97.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - حارس إيران: لو كنا أكثر تركيزا لفزنا على بلجيكا.. والمسؤولية تزداد قبل لقاء مصر
كأس العالم - رسالة منتخب إيران عقب نهاية المشوار في لوس أنجلوس
كأس العالم - مدرب إيران: بلجيكا محظوظين لأنهم لم يخسروا.. ونبدأ الآن الاستعداد لـ مصر
كأس العالم - مورياسو: قادرون على تحقيق الانتصار مهما تغيرت الأسماء.. وأمامنا مساحة أكبر للتطور
كأس العالم - صاحب الثنائية الأولى.. أوياسي أويدا رجل مباراة تونس ضد اليابان
انتهت كأس العالم - تونس (4)-(0) اليابان.. نسور قرطاج يودعون
تشكيل كأس العالم - 4 تغييرات في اختيارات رينار الأولى.. وأويدا يقود هجوم اليابان












دوري أبطال آسيا
أحلى من فيروز