لويس مورييل
انضم لويس مورييل مهاجم أتالانتا الإيطالي إلى أورلاندو سيتي الأمريكي.
ووقع الكولومبي على عقد يمتد حتى 2026 مقابل مليون دولار تُدفع للفريق الإيطالي.
وقال لويس موزي المدير العام للنادي الأمريكي: "متحمسون لوجود مورييل، لديه الإمكانيات التي يمكن الاستفادة منها مع زملائه بشكل أفضل".
وقال اللاعب لموقع النادي الرسمي: "أنا متحمس وسعيد لأكون هنا، والعيش في أجواء المدينة والفريق، ولدي الكثير من الرغبة للبدء".
Checking out the new digs 🏡@Luisfmuriel09 | #VamosOrlando pic.twitter.com/fJBvZFEebV
— Orlando City SC (@OrlandoCitySC) February 15, 2024
المهاجم البالغ 32 عاما خاض 45 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده وسجل 8 أهداف دولية.
وخاض تجربة احترافية في إيطاليا وإسبانيا بقمصان أودينيزي وليتشي وسامبدوريا وفيورنتينا وأتالانتا وإشبيلية وغرناطة.
وخلال مسيرته خاض 464 مباراة سجل 149 هدفا بقميص جميع الفرق.
وخلال الموسم الجاري مع أتالانتا سجل 6 أهداف في 18 مباراة بجميع المسابقات.
وسبق أن حصد جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإيطالي عام 2012 وتواجد في التشكيل المثالي للدوري الإيطالي موسم 2020-21.
نرشح لكم
كأس العالم – روميرو يكشف فترة غيابه بعد إصابته ضد النمسا
كأس العالم - بالوجون: قصتي مع منتخب أمريكا مميزة.. ونسعى لكتابة التاريخ ضد تركيا
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته












مورييل ينهي تجربته الأوروبية وينضم إلى أورلاندو سيتي
أورلاندو سيتي
أتالانتا
بعد كعب مورييل والخروج الأوروبي.. ميلان يعود ويفوز على مونزا بسهولة