مران الزمالك - محمود حمدي الونش
شدد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك على إتمام محمود حمدي "الونش" لاعب الفريق لجراحة إعادة بناء الرباط الصليبي بنجاح.
محمود حمدي الونش
النادي : الزمالك
وكان الونش قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية على التوالي وبدون المشاركة في أي مباراة رسمية.
وقال أسامة عبر المركز الإعلامي للنادي: "الونش أجرى العملية الجراحية في الركبة بنجاح بأحد المراكز المتخصصة في ألمانيا".
وأشار أسامة أن الطبيب الألماني الذي أجري الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي.
وتابع "الونش أجرى العملية بنجاح وحالته جيدة".
وأتم "الونش سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص وسيتم وضع برنامج بالتنسيق مع الطبيب الألماني".
ويستعد الزمالك لاستئناف الموسم بمواجهة الإسماعيلي يوم 19 فبراير في الدوري المصري.
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












الونش يجري جراحة الرباط الصليبي بنجاح
الزمالك