خبر في الجول - فاركو يقرر تعيين أحمد خطاب كمدرب دائم للفريق
الثلاثاء، 13 فبراير 2024 - 18:49
كتب : أحمد الخولي
أحمد خطاب - مدرب فاركو
قرر نادي فاركو تعيين أحمد خطاب كمدير فني للفريق بشكل دائم في الفترة المتقبية من الدوري المصري.
وكان نادي فاركو قرر رحيل خالد جلال من تدريب الفريق بعد الجولة العاشرة لسوء النتائج.
وعلم FilGoal.com أن فاركو قرر منح المهمة الفنية لـ أحمد خطاب المدرب العام السابق.
ويعتبر أحمد خطاب من المدربين الأساسيين في نادي فاركو، وعمل كمدرب عام مع كل الأجهزة الفنية السابقة.
وبدأ فاركو الدوري مع المدرب البرتغالي برونو روماو الذي رحل بعد 3 جولات وجاء بدلا منه خالد جلال.
ويحتل فاركو المركز الأخير في الدوري المصري برصيد 5 نقاط من 10 مباريات.
وتم تأجيل مباراة فاركو والزمالك في الجولة 12 من الدوري، بسبب مشاركة الأبيض في الكونفدرالية الإفريقية.
ويلعب فاركو ضد الداخلية يوم 20 فبراير الجاري في الجولة 13 من الدوري.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












فاركو