سيبقى كما هو.. رفض مقترح الـ18 فريقا في الدوري الإيطالي
الإثنين، 12 فبراير 2024 - 21:02
كتب : FilGoal
الدوري الإيطالي
رفضت أندية الدوري الإيطالي تقليص عدد الفرق المشاركة في البطولة من 20 إلى 18.
جميع الأندية الـ20 رفضت تقليل العدد ما عدا إنتر ميلان ويوفنتوس وميلان وروما حسب وكالة الأنباء الإيطالية.
وقال أوربانو كايرو رئيس تورينو في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: "الأندية التي وافقت على تقليل فرق الدوري يريدون سوبر ليج مصغر".
وأضاف "أكد الاجتماع أن الغالبية العظمى من الأندية تريد الاحتفاظ بـ 20 فريقا".
وأنهى حديثه قائلا: "على الرغم من أن الدوريات الأوروبية الكبرى الأخرى بما في ذلك الدوري الإسباني والإنجليزية لديها 20 فريقا أيضا".
وتحول الدوري الإيطالي إلى 20 فريقا من 18 للمرة الأولى في موسم 2004-2005.
وكان باولو سكاروني رئيس ميلان قد صرح من قبل أن الدوري الإيطالي يجب أن يعود إلى 18 فريقا لتقليل عدد المباريات خاصة للفرق التي تلعب في المنافسات الأوروبية.
ويحتل إنتر صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 60 نقطة، ويأتي يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












ميلان
يوفنتوس
إنتر
الدوري الإيطالي
المحكمة الرياضية الدولية ترفض دعوى هشام حطب وتؤيد إجراءات الأولمبية المصرية واتحاد الفروسية