بيبو: الأهلي يواجه سموحة وديا استعدادا لمباراة شباب بلوزداد
الأحد، 04 فبراير 2024 - 14:00
كتب : حسام نور الدين
الأهلي
استقر النادي الأهلي على خوض مباراة ودية أمام سموحة غدا الإثنين استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.
ويلعب الأهلي أمام شباب بلوزداد يوم 16 من شهر فبراير الجاري في المباراة المؤجلة من دوري أبطال إفريقيا.
وكشف خالد بيبو مدير الكرة عبر موقع الأهلي الرسمي: "نخوض مباراة ودية أمام سموحة عصر غدا الإثنين ضمن الاستعدادات لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف "واصل الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش".
وأنهى الجهاز الإداري بالأهلي كافة الترتيبات وإجراءات السفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد.
ويبدأ الأهلي التنسيق مع الجانب الجزائري والسفارة المصرية لتحديد ملاعب التدريب ومكان الإقامة وغيرها من متطلبات الجهاز الفني قبل السفر بمدة كافية.
وتأجلت مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.
ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 5 نقاط بالتساوي مع يانج أفريكانز الذي خاض مباراة أكثر.
وكان لقاء الدور الأول بين الأهلي وشباب بلوزداد قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.
نرشح لكم
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج
بعد الرعاية التاريخية.. هيثم عبد العظيم يكشف لـ في الجول رؤية أورا لدعم الكرة المصرية












الأهلي
للمرة الأولى في التاريخ.. لاعب من الدوري السعودي يفتتح أهداف كأس العالم
مباشر كأس العالم - المكسيك (1)-(0) جنوب إفريقيا.. الحارس يمنع الثاني