معتمد جمال يعتذر عن عدم الاستمرار مع الزمالك بعد التعاقد مع جوزيه جوميز
السبت، 03 فبراير 2024 - 13:47
كتب : إبراهيم رمضان
معتمد جمال - المدير الفني لـ الزمالك
اعتذر معتمد جمال عن عدم الاستمرار مع الزمالك عقب التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.
وتولى معتمد جمال مهمة القائم بأعمال المدير الفني للزمالك عقب فسخ التعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو.
وأعلن الزمالك مساء أمس الجمعة تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.
وأشاد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك بمعتمد جمال مؤكدا أنه أحد أبناء النادي المخلصين وكان له دورا إيجابيا مع الفريق وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدرا في أداء مهمته.
وأكد لبيب أن الزمالك متمسك بالاستفادة من معتمد جمال في أي منصب في الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء النادي المخلصين.
كما وجه لبيب الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى وقال: "أوجه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق" مؤكدا أن النادي لا ينسى أبنائه المخلصين ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
خبر في الجول - الاتحاد السكندري يتمم اتفاقه مع حسام حسن في صفقة انتقال حر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة












الزمالك
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(1) البرازيل.. جووووول أول فينيسيوس
صدارة استثنائية