خبر في الجول - الإسماعيلي يتمم اتفاقه بشأن استعارة محمود عبد العاطي
السبت، 03 فبراير 2024 - 10:47
كتب : عمرو نبيل
محمود عبد العاطي لاعب بيراميدز
أتم نادي الإسماعيلي اتفاقه بشأن الحصول على خدمات محمود عبد العاطي لاعب وسط بيراميدز على سبيل الإعارة.
وكان عبد العاطي قد انتقل من الإسماعيلي إلى بيراميدز في صيف 2022.
وحسبما علم FilGoal.com فإن الإسماعيلي أتم اتفاقه بشأن استعادة لاعبه السابق محمود عبد العاطي لاعب بيراميدز الحالي حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.
وخاض صاحب الـ31 عاما مع الإسماعيلي 89 مباراة منذ انضمامه إليه قادما من الزمالك وسجل خلالهم هدفا وحيدا وصنع مثله.
وبدأ عبد العاطي مسيرته في نادي النجوم ومنه انتقل إلى سفيتكافيتسا تارغوفيشته البلغاري ثم عاد لمصر عن مصر للمقاصة.
وانتقل بعد ذلك للزمالك ثم الإسماعيلي في عام 2019 ثم بيراميدز 2022.
ومع بيراميدز خاض 25 مباراة ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












بيراميدز
الإسماعيلي
خطأ ساذج وظهور خاص لمبابي.. باريس يبتعد بالصدارة بثنائية أمام ستراسبورج